قصة منال المطلقة

 اسمي منال عمري 33 سنه طولي مقبول و جسمي نحيف صدري كبير متجوزة من ابن عمي ضلينا متجوزين عشر سنين و عندي ثلاث اولاد صارت مشاكل بيني و بين زوجي كتير لحتى طلقني و اخذ الاولاد مني بالقوة و طلعت مع امي و اختي و اخي الصغير على تركيا و استقرينا فيها و صرت اشتغل انا واختي بالامبلاج كان معاشنا ماشي حاله عم يعيشنا اول ب اول و صاحب الشغل ما كان يتواجد بالدكان كتير و مسلم الدكان لشب سوري اسمه علي و كان يعرف اني مطلقه و كان يحاول يتحرش فيني على طول و يسمعني كلام عن جسمي و صدري الكبير و انا كنت مارد عليه بحكم مضطرة عالشغل و صار يتغير جسمي صرت سمينه و طيزي طلعت لبرا و صار جسمي سكسي كتير . في شب كان معنا بالدكان كان ساكن بنفس الدكان لانه عزابي و ما عنده مكان سكن و المعلم كان يخليه ينام بالمكتب . كنا نرجع من الشغل و نرتاح شوي و استنا ليناموا اخواتي و امي و افتح عالسكس و افرك كسي و دخل اصبعي فيه و جيب ظهري و نام بس كان كسي ما يشبع حنيت للنيك بس وين ما كانت تسمح الفرصه كانت عيني عالشب اللي بينام بالورشه و خفت انه علي يحس علينا و يقطع برزقه لهيك ضليت بعيدة عنه . اجت بنت جديده عالشغل و كانت تلبس سبور و متجوزه من جديد اسمها ندى و صرنا صحبة كتير و مرات كنا نقعد ب فترة الاستراحة و نحكي كانت متحررة كتير . اجوا خطابه ل اختي و تجوزت و ضليت اشتغل لحالي و المعاش ما عاد يكفي شي و جربت امي تشتغل و ما قدرت تعبت و مرضت و ضليت لحالي و زاد علي من التحرش و صار يتعمد يلمس جسمي و يلف حوالي و انا عم اشتغل مرات يدق بطيزي و كانت تشعل شهوتي كتير و صرت اشكي ل رفيقتي ندى عن همي و مشكله علي و كانت تعرف كل ظروفي قالت زبطي وضعك معه كان عمره كبير شي 42 سنه بس كنت ما طيقه . وبيوم العطله عزمتني ندى لعندها عالبيت و رحت لعندها و قعدنا شربنا قهوة كانت لابسه لبس خفيف كتير و مبين نص جسمه و انا شالحه الحجاب وفجاة دخل جوزها و انا تفاجت و ضحكت ندى قالت نا بيعرف انك موجوده و سلم علي و مد ايده و سلمت عليه كان طويل كتير و جسمه حلو كتير قالت ندى شو رائيك بجوزي قلت الله يهنيك فيه قالت شو رايك خليه يشبعك نيك و يعوضك و ضحكت انا اخذت الامور بالمزح و من جوا عم اشعل قلتها عم تمزحي شبك قالت عادي و تعجبت و بلشت تحكي عن تجارب الها و لزوجها عالانترنت و كيف يتفرجوا عالسكس سوا . قلتها خاف زبه صغير ما يكفيني و ضحكتنا قالت لا بيعجبك بس انتي فكري و اعطيني خبر . و تاخر الوقت و طلعت و رجعت عالبيت و جسمي عم يغلي من الشهوة و شلحت و قعدت بفرشتي و كسي عم ينزل شهوة و صرت فكر بالنيك الحقيقي بعيد عن النت و المحادثات و الافلام .....





......... تواصلت مع ندى و صرنا ندردش و خجلت افتح سيرة الموضوع اللي حكينا فيه بالبيت عندها و بلشت اعطيها تلميح انك متزوجة و مبسوطة و في مين تنامي بحضنه ردت بشكل صاعق قالت انتي ما رضيت امتا ما بدك اعطيني خبر قلتها جد تحكي قالت ايه تعالي زب زوجي على طول واقف خلي يبسطك قلتها كيف ووين قالت عندي بالبيت وبلشنا نتفق كيف بدي قضي عندها ليلة انبسط فيها قالت قولي ل امك انو رفيقتي بالشغل جوزها مسافر و بتخاف تبقى لوحدها و تعالي و بالفعل عرضت على امي الفكرة و بالفعل اجت اخر الجمعه و زبطت حالي و رحت لعندها فتحت الباب و كانت لابسة تفريعه شفافة مبين بزازها و طيزها جسمها كتير حلو و فتت قعدت بالصالون قالت انا راح ساوي قهوة خدي راحتك و فتح باب الغرفه وطلع زوجها بالشورط  وبلش يسلم علي و يسال عن اخباري قال خدي راحتك و جابت القهوة و قعدت معنا و انا عيوني على زب زوجها اللي كان واقف قعدت جنبي و قالت قومي عالغرفه و زبطي امورك و قمت بس حاسة بخوف مو طبيعي و شلحت و بقيت بالكنزة السبور و فيزون و فجاة فتح الباب و دخل علي تلبكت كتير قال تحبي انيك على كيفي و الا على كيفك و قرب علي و ضمني انا اشتعلت من وقت ما حدا لمس جسمي حط ايده على صدري و صار ينزل ايده على طيزي و يفركه و بلش يمص شفايفي انا ارتخيت و سلمت حالي فوت ايده جوا الفيزون و صار يفرك بكسي و يهمس ب اذني طيزك حلوه كتير اشلحي كل شي و بدون تردد شلحت و دفشني عالتخت و نام فوقي يمص صدري و رقبتي و يعض و نزل على كسي المبلول و بلش يمص فيه هون جبت رعشتي الاولى و ارتخيت تركته على راحته قلته فوته و قام و شلح الشورط و طلع زبه وسحبني لعنده قال مصي الاول و بلشت احاول افوته بتمي ما يدخل و مسك شعري و صار يدخل زبه اكتر لوصل لحلقي حسيت اني راح اختنق يقول لا تخافي اليوم راح تشبعي نيك معنا طول الليل سحب زبه من تمي و قلبني على بطني على طرف التخت . حط زبه و صار يفركه بكسي اللي كان جاهز و انا ادفش بطيزي على زبه بركي يدخل هو عم يتقصد يهيجني اكتر و دفع زبه دفعه وحده انا صرخت حسيت وصل لمعدتي من طوله و فتح الباب و دخلت ندى قالت كيف الوضع و زبه بكسي واقف قال تعالي روحي عالتخت انا استغربت و مسك شعري و رفعني حسيت زبه متل العامود بكسي و بلش ينيك بقوه و شلحت ندى و بلشت تمص بزازي و تسطحت و نمت فوقها اول مرة احس بالنعومة و انا فوق بنت و بلشت مص شفايفها و كسي تعود على زبه و قله نيك اسرع و بلش يخبط زبه بقوه اكتر و و ندى تفتح طيزي و تحاول تدخل اصبعها بخرم طيزي ارتعشت و صرت اتمسك بطيزي على زبه و قله لا تخلي يطلع و هو يضرب بكسي اكثر و سحب زبه و نزل على طيزي و تسطح جنبنا و قامت ندى و بلشت تمص زبه قالت لا تنام هلا لسا الليل طويل و بلشت تمص زبه كان نايم و دخله بتمها للاخير و صار يكبر و قلبت جسمها علي قالت مصي كسي بلشت امصه قامت و دخلت بكسها و بلشت تطلع و تنزل مسكني و سحبني و بلش يمص كسي وجهي بوجه ندى اللي كانت مبسوطة و بلش يمص خرم طيزي و يحاول يدخل لسانه طلعت زبه من كسها و رجعت تفوت بس حسيت انها تحاول تفوته بطيزها و تتوجع و رجعت تحرك بجسمها لدخل زبه بطيزها لحتى جاب ظهره بطيزها دفشني و مسك طيزها و بلش ينيك بسرعه يتاوه و جاب بطيزها و نامت على حضنه و قامت عالحمام وبقيت مع زوجه بالغرفه اللي تعب من النيك و بلش يحكي و يقول انه محظوظ بمرته انها تحب النيك كتير نمت بحضنه و اطلع على زبه المرتخي واتحسر قول امتا راح يقوم مرة تانية صار امسكه والعب فيه قال لاتخافي هلا يوقف على طيزك الكبيرة و قمت ورا ندى عالحمام و دخلت و بلشت اسالها كيف تحملت زبه الكبير بطيزها قالت تعودت و بحب ينيك طيزي اكتر من كسي و اتحممت معاها و صارت تفرك بحسمي قالت تعالي جرب افوت بطيزك و صارت تحط شامبو و تحاول تفوت اصبعها و انا اتوجع و شد طيزي . قالت ارخي طيزك لا تشدي بس الوجع اول شي و صارت تفوت اصبعها حسيت بحرقة قويه و صار تحركه بسرعه حسيت بدي اسوي على حالي و دخلت اصبع ثاني و تحرك اسرع وتقول بدك زب حتى تكبر الفتحه و سحبت اصابعها و غسلنا الصابون اللي على جسمنا و طلعنا لبست من عندها برنس حمام ضليت بدوم هدوم داخليه و جوزها نايم بالغرفه ...........







.............و قعدنا ندرش و تاخر الوقت و قمنا عالنوم نمنا ثلاثة عالتخت و لما حس زوجها ضمني من ظهري و زبه لمس طيزي وكان شعور حلو كتير كنت مشتاقة كتير لهذه اللحظه و غفلت و انا مبسوطة للصبح فقت على شي يلعب بزازي وقال صباح الخير و ضمني بقوة حسيت بصلابة زبه اكتر من الاول قلته دخله كانت اعصابي مرخية و ما تاخر حط من ريقه على زبه و حطو بين فلقات طيزي و راس زبه يحك بكسي رجعت طيزي لورا ل استقبل زبه بكسي اللي دخل و بلش ينيك بهدوء و يمص رقبتي و ظهري همس و قال نجرب من ورا قلتها لا خليه بكسي و صار يسرع و يخبط بيضاته على كسي حتى ارتعشت اول رعشة و فجاة قلبني على بطني و بلش يفرك زبه بطيزي و انا تهيجت قلتها خاف يصير شي قال لاتخافي و يفركه بكسي المبلول و يحط راسه على فتحة طيزي و دخل راسه و طيزي تشد قال لازم ترخي قلته انت حط راسه وانا بدخله لحالي و صرت ادفش بطيزي و حركها لحتى دخل حسيت بوجع قال اهدي و صار يمص ظهري ما عاد حسيت بالوجع و بلش يحرك زبه بطيزي و يطالعه و يدخله و هو يقول طيزك بتجنن و انا اتاوه اه اه اه اعمل اللي بدك ياه انا الك و صار يسرع لحتى حسيت انه اجا ظهره بطيزي و حسيت بسخونه و ارتعشت وترك زبه بطيزي و رجع ضمني فاقت مرته قالت انتو ما شبعتوا نيك قلتها انا بدي قوم اتحمم وروح و سحبت حالي من عنده بس وجع طيزي صارخ كتير و تحممت و لبست و رحت و صرت كل ما صارت فرصه اروح عندهم و انتاك وارجع عالبيت حتى طيزي صار تستقبل اكبر زب قلت لازم زبط وضعي بالشغل و بلشت اخاد واعطي مع علي حتى عرض علي اني ينيكني وافقت بس بمصاري و قبل فورا و صرت اعمل حجة الشغل المسائي و نضل معه بالورشه و ما خلى مكان بالورشه ما ناك طيزي و كسي عالماكينه والطاولات بس زبه صغير بس يطول بالنيك و هيك تعودت و صرت افرغ طاقتي مع علي و زوج ندى لحتى حس علي الشب اللي ينام بالورشه و صار يطلع فيني و يتجاهلني و ينظر نظرة و عيونه تحكي اني شرموطة حاكيت علي اني بدي كون معه اعترض اول شي بس قدرت اقنعه و بالفعل علي راح عند الشب و اتفق معه و صرت روح نهار السبت على مكان الشغل و انتاك معه بس كان زبه مقوس متل الموز كنت انبسط معه كتير و اغفل بحضنه و هيك ضليت ما انحرم من النيك و ارتفع راتبي لفوق 1600 اكتر من معلم ........






........

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصة زوجة اخي و اختها

قصة منى و اخوها الديوث

قصة منى واخوها الديوث