قصة منى و اخوها الديوث

 الجزء الثاني ......





وقفت و رفعت بيجامتي و بلشت ابكي و فجاة نادى علي من الحمام خفت قال روحي جيبي المنشفة و رحت عالخزانة و ناديت عليه منشان ياخدها قال فوتي حطيها جوا انا رجف قلبي من الخوف قلت خليني سايره منشان ما يضربني و دخلت و اطلع علي و مسك شعري قال اسمعي لك شرموطة ما معي ادفع اجار الشهر و اليوم جايين الشباب بدي تزبطي حالك و بلشت ابكي قال اشلحي تحممي معيو شلحت و بلش يلمس جسمي و يفرك بزازي و انا حاكيها اخي هيك حرام ما بيصير قال اخرسي بدك اصرف عليكي و جاب علبه الشامبو و بلش يحط فوق بزازي و طيزي و مسك ايدي و حطها على زبه قال العبي فيه و بلشت العب فيه كان طوله اطول من زب طليقي و هو فوت ايده بين فلقات طيزي و انا حميت عالاخر و صرت اكتم الشهوة و سند وجهي عالحيط و بلش يلعب بزبه على طيزي و يمسك بزازي بقوه و يحاكيني وين تحبي حط زبي و قلته ساوي اللي بدك ياه من كتر ما انمحنت و دخله بكسي ما حسيت بشي من كتر الشامبو و يحط اصبعه بخرم طيزي يدخله و يطلع انا انبسطت ما تمنيت يوقف عن النيك و يحاكيني قال طول ما انا بالبيت بدي ضلي مفرعة و بنص هدوم كاني زوجك و مرتخية من النيك جبت رعشتي و صرت شد على زبه و سحبه و قال اقعدي و بلش يكب على وجهي و بزازي و تحممنا و طلعنا و فطرنا و صرت اساله عن شغله و ليش ما عاد راح حاولت بركي يسمع مني قال المسا جايين الشباب اتفقنا على كلشي راح يدفعوا اجار الشهر و بلش يقرب علي قلته حاج والله تعبت قال انا راح اطلع جيب غراض منشان السهرة .......







.........جلست حائرة يعني شو بدي ساوي و كيف اتخلص من الحاله اللي انا فيها و صرت افكر اهرب من البيت بس لوين ما بعرف و قمت على غرفتي و سرحت شعري و لبست روب قصير مبين حلاوة فخادي و و تعطرت و اجا اخي و فات عالمطبخ و فتح البراد و رجع قال رتبي الصالون المسا السهرة عندي انا راح نام شوي و دخل للغرفه و رحت عالبراد و فتحت والا جايب مشروب و مكسرات و بالفعل بعد ساعات اندق الباب و ناديت على اخي و فتح الباب و صرت راقب من المطبخ دخل شبين واحد ضخم و طويل والثاني بنفس حجم اخي و قعدوا بالصالون و اجا اخي بلش ياخد غراض السهرة و يقول البسي لبس حلوه و تعالي صرت ابكي و مسكني من شعري بلش يسب علي و يهددني انو يرميني برا البيت و بالفعل دخلت عالغرفه و و زبطت حالي و دخلت عليهم عالصالون و سلمت و هنن فتحوا تمهم و تفاجوا بجمالي . اخي قال ادخلي اقعدي و قعدت جنبه و عيون صاحبه علي .حاكني اخي بصوت واطي قومي اقعدي جنب الشباب و قمت و قعدت جنب الضخم حط ايدي على كتفي و بلش يحاكيني و يتغزل بصدري قال تشربي قلته ما بشرب قال شو على كيفك و اخي ماله يطلع فيني خلص باعني و قبض المصاري .صب كاسة و قال اشربي مارضيت شلت الكاسة و شربت شوي احترق حلقي و صرت اسعل قال مو هيك و بالفعل مسك ايدي ابن الحرام و نادى على رفيقه الثاني و مسك تمي و فتحوا بالقوة و حط الكاسة فورا دخلت لمعدتي و نزل على صدري و صب وحده تاني و كمان نفس العملية و ما حسيت الا نزل على صدري و طلع بزازي و بلش يمص انا بلشت اتنهد و الضخم و يمص برقبتي و اسرق نظري لعند اخي اللي طالع زبه و بلش يلعب فيه وقف الضخم و شلح بنطالونه و طالع زبه اللي اكبر من زب اخي قال مصي يا قحبة و قربت و بلشت مص و يكب مشروب عليه و يقول دخلي اكتر و الثاني رفع رجلي و شلحني الكلسون و بلش يمص انا ارتخيت عالاخر ضل يدخل بتمي راح اختنق و جابه جوا تمي و صرت ابزق عالارض و صاروا يضحكوا و سحبني و خلني طوبز و طيزي لعنده و بلش يمص بكسي و يعض بقوة و صرت اعيط واجا اخي و بلش يضربني على وجهي و يسكر تمي يقول بلا صوت يا شرموطة بعرف انك مشتهية و حط زبه بتمي و رفيقه بلش يدخل اصبعه بطيزي و اتوجع و يكب مشروب و يمص كسي صار نار و حسيت بالنشوة و و حط زبه على كسي وصار يفركه انا المشروب بلش ياخد مفعوله و صرت اتاوه و اصرخ فوته خلصني اه اه اه و دخله كله و شهقت من كبر زبه حسيت شق كسي و بلش ينيك بكسي و يدخل اصبعه و اخي زبه يدخل بتمي و يطالع و يضرب على تمي و الضخم ينادي رفيقه يقله تعال جرب كسها متل العسل و اجا و صار يفرك بخرم طيزي و قلتها من ورا لا نيك كسي قال على كيفك و صار يبزق و يحاول يدخل زبه و انا اسحب جسمي و اخي يضربني و حط ايده على جسمي و ما قدرت اتحرك و دخله بطيزي حسيت بشي سخن بطيزي نزف دم منها و بلش ينيك بقوة لحتى جابه بطيزي و صاروا يتناوبوا علي بكل الوضعيات و ارتعشت اكثر من مرة و كل بعد رعشه احس ما شبعت من النيك و جابوا ظهورهم على طيزي و بزازي و نمت ب احضانهم للصبح و لما صحيوا الصبح كمان كملوا نيك بطيزي و كسي بالفعل صرت اتجاوب مع زبابهم اللي ما تنام وسعت طيزي و صرت احس بمتعه اكثر من كسي اللي صارت واسعه من زبابهم و تحمموا و طلعوا من البيت و انا كفيت النوم بحضن اخي اللي صار متل جوزي و كل جمعه يجوا رفقاته و استمتعت بالنيك ......







......

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصة زوجة اخي و اختها

قصة منى واخوها الديوث